اللهم إننا حرمنا أن نكون مع النبي في الدنيا فلا تحرمنا أن نكون معه في الجنة

126 عدد المشاهدات
Published
اشترك في القناة الرسمية للدكتور عمرو خالد: http://bit.ly/AmrKhaledYT
لمشاهدة المزيد من الأدعية والأذكار: http://bit.ly/ADwAzkar

اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا رب يا أرحم الرحمين، يا ذا الجلال والإكرام، يا رب اجعلنا مع النبي كما آمنا به ولم نره اللهم اكتبنا رفقاء النبي في الجنة اللهم اكتبنا جيران النبي في الجنة فرح بنا النبي يوم القيامة اجعلنا على خطى النبي وطريقه اللهم إننا حرمنا أن نكون مع النبي في الدنيا فلا تحرمنا أن نكون معه في الجنة.
اللهم اجعلنا على سنة النبي كما كان واغفر ذنوبنا واستر عيوبنا وارحم ضعفنا اجبر كسرنا يمن كتابنا يسر حسابنا تول أمرنا اعتق رقابنا فك أسرنا آمن روعاتنا استر عوراتنا اغفر زلاتنا أخرجنا من الدنيا وأنت راض عنا.. نسألك قبل الموت توبة اللهم إنا نسألك عيش السعداء وموت الشهداء ومرافقة الأنبياء والنصر على الأعداء ونسألك عيشة هنيةً وميتة سوية ومردًا غير مخزٍ ولا فاضحٍ.
يا رب اعتقنا الليلة علمنا قبل أن ننطلق في الحياة نعوذ بك من علم لا ينفع اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ونعوذ بك من قلب لا يخشع ونعوذ بك من دعاء لا يسمع.. أجب دعاءنا أجب دعاءنا أجب دعاءنا الليلة يا رب آمين آمين آمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله.

القناة الرسمية للدكتور عمرو خالد و هو داعية ومفكر إسلامي مصري, حاصل على درجة الدكتوراه فى الشريعة الإسلامية عام مل10 من جامعة "ويلز" فى بريطانيا عن رسالته بعنوان (الإسلام والتعايش مع الغرب).
ومؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة "رايت ستارت" الخيرية الدولية البريطانية. مؤسس وعضو مجلس أمناء أكاديمية الداعية المعاصر، والتى يرأس مجلس أمنائها الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعونا على:
http://www.amrkhaled.net
http://www.facebook.com/AmrKhaled
https://twitter.com/AmrKhaled
https://www.instagram.com/amrkhaled
http://www.soundcloud.com/amr_khaled
https://www.youtube.com/AmrKhaled
https://plus.google.com/+AmrkhaledNetAmrkhaled
التصنيف
islamic
لا توجد تعليقات حتي الآن