فوائد القرفة في الوقاية من الفيروسات مع (ابني) فراس الكحيل حفظه الله

123 عدد المشاهدات
Published
كيف تقضي على الفيروس قبل الوصول إلى الجهاز التنفسي
التجارب العلمية على فيروس كورونا المستجد بيّنت أنه أكثر هشاشة وضعفاً مما نتصور.. فهو كغيره من فيروسات الأنفلونزا لا يستطيع التكاثر في الحرارة العالية.. فقد دلت تجربة علمية أن الفيروس يفضل الغشاء المخاطي في البداية ..
والسبب أن الفيروس يحتاج لدرجة حرارة أقل من درجة حرارة الجسم ليتكاثر في البداية.. وأفضل مكان للتطاثر هو الغشاء المخاطي في الأنف.. وكذلك المنطقةالعليا من الحلق.. لأن هذه المناطق ذات درجة حرارة أقل من حرارة الجسم لأنها معرضة للهواء الخارجي..
والسؤال: كيف يمكن القضاء على الفيروس في مراحله الأولى والتخلص منه نهائياً؟-
------------------
انضم لمجموعة الوقاية من كورونا على فيس بوك
https://www.facebook.com/groups/520060852014965/?tn-str=*F

---------------------

إن شرب السوائل الساخنة وبخاصة نبات القرفة يساعد بشكل ملحوظ على رفع درجة حرارة الحلق والغشاء المخاطي بحدود درجتين فوق المعتاد.. وهذا كافٍ لإضعاف الفيروس وشلّ قدرته على التكاثر..

يمكنك أن تغلي كأساً من الماء ثم تضع فيه ملعقة صغيرة من القرفة الناعمة.. وتحركها جيداً مع إضافة السكر أو العسل.. ثم تستنشق البخار المتصاعد من المشروب من خلال الأنف والفم.. لمدة خمس دقائق دون أن تنفخ في المشروب .. فقط تنتنشق البخار الساخن وتزفر بعيداً عن الكأس..
لزيادة فعالية هذه الطريقة يفضل تكرار هذه العملية عدة مرات في اليوم وتنويع المشروبات بحيث تتناول مشروب القرفة مرة والزنجبيل مرة واليانسون مرة... ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.
مرجع
https://thehill.com/changing-america/well-being/prevention-cures/486881-spread-of-coronavirus-sparking-demand-for
التصنيف
islamic
لا توجد تعليقات حتي الآن