فيلم رائع لا يفوتك: شيفرة سورة مريم عليها السلام Mery code 19

136 عدد المشاهدات
Published
ننصح كل من لديه شك من هذا القرآن بمشاهدة هذا الفيلم المهم لأنه يقدم دليلاً مادياً ملموساً على أن القرآن كتاب الله، لا يمكن لأحد أن يأتي بمثله، وأنه قد حُفظ من التحريف، وأنه رسالة الله إلى البشر ...
لتحميل برنامج إحصاء القرآن (يعمل على ويندوز فقط):
https://kaheel7.net/?p=132

ضوابط هذا البحث (ضروري الاطلاع):
1- إحصاء الكلمات: تم عدّ واو العطف كلمة لأنه يكتب بشكل منفصل ومستقل عن الكلمة التي تليه – لا نعد كهيعص كلمة بل هي حروف نورانية – لذلك عدد كلمات سورة مريم عدا كهيعص = 1083 كلمة.
2- إحصاء الحروف: تم عد الحروف كما رسمت في المصحف حسب الرسم العثماني – حرف الهمزة يتم عده حرفاً لأنه مرسوم ومثبت في المصحف – عدد حروف سورة مريم 3876 حرفاً مع عدّ الحروف النورانية كما تلفظ لأنها ليست حروف عادية ولها طريقة قراءة خاصة تختلف عن كلمات القرآن أي تم إحصاء كهيعص كما يلي: كاف ها يا عين صاد «13 حرفاً».. مع العلم أنه توجد طرق أخرى لإحصاء الكلمات والحروف.
3- إحصاء الحروف النورانية: تم إحصاء تكرار حروف «ك ه ي ع ص» في كلمات السورة مع عد هذه الحروف في البسملة، لأن الحروف النورانية لها علاقة مباشرة ببسملات القرآن، أي عدد حروف كهيعص = 798 حرفاً.
4- إحصاء الآيات: يتم إحصاء كهيعص آية لأنها تأخذ رقماً في القرآن، ولكن لا يتم عدها ككلمة لأنه ليس لها معنى لغوي وغير موجودة في معاجم اللغة، ولها طريقة لفظ خاصة لذلك تأخذ ضوابط خاصة أثناء العد والإحصاء.
المرجع: مصحف المدينة المنورة – رواية حفص عن عاصم
شيفرة السيدة مريم عليها السلام
Mary Code 19
مع عبد الدائم الكحيل
Abduldaem Al-Kaheel
www.kaheel7.net
Youtube.com/kaheel777
Facebook.com/engkaheel
Whatsapp +20 1020 565 873
التصنيف
islamic
لا توجد تعليقات حتي الآن